اسلامي - ثقافي - عالم المرآه - نسوي جديد x جديد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الثلاثاء فبراير 09, 2010 10:02 am

[color=black]من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .

وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة[/color]

cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكاشــه
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 407
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الأربعاء فبراير 10, 2010 4:14 pm

Very Happy ههههههههه

يحمد ربه




يسلمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الجمعة فبراير 19, 2010 12:23 am

مشكورة عكاشه على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة كيفي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الجمعة فبراير 19, 2010 4:17 am


ههه احلى شي انها تخليه يكره صنف الحريم

مشكووووره منكوشه عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎   الإثنين مارس 01, 2010 8:24 am

مشكورة والله يعطيكي العافية

على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((((( أنــــــــــــــــوفـــــــــــــــــي )))))) :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: