اسلامي - ثقافي - عالم المرآه - نسوي جديد x جديد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   الإثنين مايو 24, 2010 8:28 am

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


محمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طرافة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..



أحمد / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!



طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..



حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!



عبدالله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات...بس مب في كل الأوقات .. وكشخه شوي احم احم



وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام


فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..



عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..ولا تحارش فيه لانه مزاجي



أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..



فاضل / دمه زي السمن..!!!! ثقييييل



بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..



علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


نايف / حلووووووو مررررررررة..وشخصية.ب س ثقيييييل . ومذوب البنات



عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..



علي / دبدوب و دمه خفيف... ولا نحيف و طيب كثييير



حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..



سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..



يحيى / مملوح وطيب..



وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان :



مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال



براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور]



سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية]



زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!]



عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه]...



إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!



عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!



سلطان / قمرررررر + كششششخة... وفي نفس الوقت كلش يسوي نفسه فيها رجااااال وكبير ))))



تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وله في الجمال حظ كبير..وعشان كذة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاص شبحات..!!!!!
بس بطلوها ..!!!!!



نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ورمانسي قوي



عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..



عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...


ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة



ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد]



نبيل / اسم على مسمى...




خالد / دمه خفيف والكل يحبه.. ( تفسير بالواسطه )


للامانه ملتووووووووش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطعة سكر
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   الإثنين مايو 24, 2010 8:46 am

مشكوررررررررررررررة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   الثلاثاء مايو 25, 2010 7:36 am

هلا وغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكاشــه
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 407
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   الثلاثاء مايو 25, 2010 9:58 pm

يسلمووووووووووو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   الأحد يونيو 13, 2010 7:44 am

الله يسلمك
نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوشو العسل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   الجمعة يوليو 02, 2010 11:23 pm

يسلموووا منكوشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكوشه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 23
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه   السبت نوفمبر 27, 2010 4:17 am

مراااااحب
حبيبتي نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفي مواصفات زوجك والا اخوك من اسمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((((( أنــــــــــــــــوفـــــــــــــــــي )))))) :: الابداع و المهارات :: الوناسة والضحك واللعب-
انتقل الى: